رئيس الأركان الصهيوني السابق: حزب الله أخرجنا من لبنان
القدس المحتلة - وكالات انباء:- قال رئيس هيئة أركان الجيش الصهيوني السابق "غادي آيزنكوت"، إن حزب الله، نجح في إخراج "إسرائيل" من لبنان، عبر حرب إستنزاف مع قواتنا العسكرية.
واضاف الجنرال "آيزنكوت"، خلال تعليقه على مرور 20 عاما على إنسحاب كيانه اللقيط من لبنان: نجح حزب الله اللبناني في تحقيق هدفه الاستراتيجي مع الجيش الاسرائيلي، والقاضي بإخراج "إسرائيل" من لبنان، عبر حرب عصابات، أو حرب إستنزاف مع قواتنا العسكرية.
وأكد "آيزنكوت"، في حواره مع صحيفة "يسرائيل هايوم"، أن حزب الله نجح عبر سلسلة من العمليات العسكرية المعقدة في إحراج الجيش الاسرائيلي، والتسبب في سقوط عدد من القتلى في صفوف الجيش الاسرائيلي، ما أجبره على الخروج من لبنان، وهو ما كان يسعى إليه الحزب.