إطلاق أضخم صندوق للنقد المتداول في بورصة طهران
طهران-فارس:- أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية عن تشكيل صندوق للنقد المتداول (ETF) في بورصة طهران هو الاضخم من نوعه في البلاد.
وأوضحت الوزارة في بيان ، أن اكثرمن 3.481 مليون مساهم اكتتبوا بالصندق باستثمارات تخطت 58860 تريليون ريال ليتحول لاضخم صندوق للنقد المتداول من حيث حجم الاستثمار والمساهمين في البلاد.
وتولى عملية الاكتتاب في الصندوق منظومات الوساطة المالية في البورصة ومنظومات التعامل الاكتروني (اون لاين) و14 مصرفا.