kayhan.ir

رمز الخبر: 112821
تأريخ النشر : 2020May19 - 20:09

عودة المجموعة الثانية من طلابنا في اوكرانيا الى البلاد

طهران-فارس:- اعلن سفيرنا في كييف منوجهر مرادي، عن عودة المجموعة الثانية من الطلاب والايرانيين المقيمين في اوكرانيا الى البلاد وتشمل 154 شخصا.

وكتب مرادي في تغريدة على صفحته في تويتر قال فيها: غادرت المجموعة الثانية من المواطنين الايرانيين المقيمين في أوكرانيا إلى الوطن ويبلغ عددهم 154 شخصا.

وكان 130 من الطلاب والرعايا الايرانين المقيمين في اوكرانيا يشكلون المجموعة الاولى قد عادت الاسبوع الماضي الى الوطن.

يذكر انه اثر تفشي فيروس كورونا، طالبت مجموعة من الطلاب والإيرانيين المقيمين في أوكرانيا بالعودة الى البلاد، وخلال هذه المدة اجرت السفارة الايرانية في اوكرانيا اتصالات مع المسؤولين والسلطات ذات الصلة في اوكرانيا لاعادة هؤلاء الى ايران.