kayhan.ir

رمز الخبر: 112777
تأريخ النشر : 2020May18 - 20:56

مسوؤل صحي: دواء "آزيترومايسين" له افضل تاثير في معالجة مرض كورونا


طهران-ارنا:- اعتبر المتحدث باسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي كيانوش جهانبور ان دواء "آزيترومايسين" كان له افضل تاثير في علاج مرض "كوفيد-19" لغاية الان.

وقال رئيس مركز العلاقات العامة والاعلام في وزارة الصحة: ان دراسات الباحثين الايرانيين تشير الى ان دواء "فاويبيرافير" ليس له تاثير يذكر في علاج مرض "كوفيد-19" وان دواء "آزيترومايسين" (مضاد حيوي) كان له افضل تاثير في معالجة المرضى المصابين به لغاية الان.