kayhan.ir

رمز الخبر: 112718
تأريخ النشر : 2020May17 - 21:08

5ر8 مليون طن الحجم السنوي لصادرات الصلب الايراني


طهران-فارس:- أعلن مساعد شؤون التعدين بوزارة الصناعة والتجارة والمعادن عن تصدير 8.5 مليون طن صلب في السنة المالية الفائتة، المنتهية 19 مارس/آذار 2020.

وبيّن داريوش اسماعيلي في تصريح ، أن حجم الانتاج بلغ نحو 27 مليون طن في الفترة المذكورة.

ورجح أن تشهد الصادرات زيادة هذه السنة عن الفائتة وبالتالي ارتفاع تدفق النقد الاجنبي جراء تصدير سلسلة منتجات الصلب.