kayhan.ir

رمز الخبر: 112650
تأريخ النشر : 2020May16 - 20:18

قريباً تدشين 3 مشاريع اتصالات رئيسية في ايران

طهران-فارس:- أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمد جواد آذري جهرمي عن تدشين 3 مشاريع مهمة خلال الأسبوع الجاري لاستكمال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في البلاد.

وكتب آذري جهرمي، على حسابه الشخصي في موقع تويتر: ‌ إنه بالتزامن مع يوم الاتصالات العالمي، سيتم تدشين 3 مشاريع مهمة هذا الأسبوع لاستكمال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في البلاد.

وأضاف: تتضمن المشاريع الثلاثة التي سيتم تدشينها هذا الأسبوع زيادة بنسبة 25٪ في قدرة مراكز البيانات في البلاد، والخدمات السحابية (LAAS) للشركات الناشئة التي تطلب الخوادم باستمرار، وأخيرًا مشروع "منزل كل إيراني هو فيديو عبر الإنترنت".