الرئيس روحاني يؤكد على إحياء يوم القدس العالمي
طهران - كيهان العربي:- اكد رئيس الجمهورية الدكتور حسن روحاني على ضرورة إحياء يوم القدس العالمي الذي يصادف في الجمعة الاخيرة من شهر رمضان المبارك.
وأشار الرئيس روحاني لدى ترأسه اجتماع الهيئة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا يوم الخميس، الى متابعات مسؤولي اللجان الامنية والاجتماعية بخصوص إحياء يوم القدس العالمي مشددا على أهمية هذا اليوم في إدانة الكيان الصهيوني المحتل ودعم الشعب الفلسطيني المضطهد، مع ضرورة رعاية الارشادات الصحية.
وأعتبر أن الوظيفة الملقاة على عاتق الاعلام وأجهزته أكبر وأثقل، حيث يتعين عبر استخدام اساليب متنوعة وأكثر تأثيرا باتجاه ادانة الكيان الصهيوني المحتل ودعم الشعب الفلسطيني عن السنوات السابقة.
وأشاد الرئيس روحاني بالتزام الناس بالارشادات الصحية في إحياء ليلة القدر ليل الثلاثاء الاربعاء الفائت.
وحول إعادة فتح المراقد المقدسة امام الزوار بيّن أن مباحثات تمت مع مشرفي المراقد الذين قاموا بدورهم بصياغة الظروف والمراحل المقترنة مع الارشادات الخاصة وتحديد موعد لذلك، حيث سيتم الاعلان عنها بعد اقرارها، في الاجتماع المقبل للهيئة الوطنية لمكافحة كورونا.