الولايات المتحدة تلغي البطولة الوطنية للجمباز في 2020
قال الاتحاد الأمريكي للجمباز الثلاثاء، إنه ألغى مسابقاته البارزة هذا العام، ومن بينها البطولة الوطنية التي كانت مقررة في يونيو/حزيران؛ بسبب وباء كورونا.
وستقام البطولة، التي كانت مقررة بين 4 ، و 7 يونيو/حزيران في تكساس، بين 3 ، و6 يونيو 2021.
وقال الاتحاد في بيان "بناء على الإرشادات الأخيرة من خبراء الصحة وبعد استطلاع اراء الرياضيين والمدربين نعتقد أنه سيكون من مصلحة كل الأطراف الانتظار حتى 2021 لإقامة مسابقات بارزة".
وأضاف الاتحاد أنه سيعلن عن المواعيد الجديدة للتصفيات الأولمبية التي كانت مقررة في سانت لويس في يونيو/ حزيران في الأسابيع المقبلة.