kayhan.ir

رمز الخبر: 112457
تأريخ النشر : 2020May12 - 20:03

وزير الداخلية: الموارد الحاصلة من سوق البورصة ستصرف لتعزيز الانتاج بالبلاد


طهران-فارس:- أكد وزير الداخلية عبدالرضا رحماني فضلي ضرورة تحويل سوق الأوراق المالية الى سوق جيدة لتمويل المشاريع الحكومية والأهلية وخاصة قطاع الانتاج، قائلا: يجب صرف الموارد الحاصلة من البورصة لتعزيز الانتاج وتطوير النشاطات الانتاجية بالبلاد.

وفي حديثه للمراسلين بعد مشاركته في اجتماع للجنة الاعلامية الاقتصادية، قال رحماني فضلي: تم خلال الاجتماع مناقشة موضوع السوق والأسعار وتطورات سوق البورصة والرساميل، وإقبال المواطنين على سوق البورصة من مختلف الجوانب.

وأضاف: أن جميع الخبراء والمدراء يؤكدون أن الظروف الحالية لسوق البورصة وفرت فرصة مناسبة للغاية للبلاد، داعيا الحكومة والنظام الى الاستفادة من هذه الفرصة لعرض الأسهم العائمة والعروض الأولية وإيجاد تغييرات في توفير الاستثمارات عبر هذه السوق، من خلال تقديم المشاريع وسائر الآليات الاقتصادية.

وأكد وزير الداخلية، ضرورة صرف الموارد الحاصلة من البورصة لتعزيز الانتاج وتطوير النشاطات الانتاجية بالبلاد.