kayhan.ir

رمز الخبر: 112395
تأريخ النشر : 2020May11 - 21:20

إعلامي كـويتي: الكويت في حالة حرب مع الكيان الصهيوني

أكد المحامي والإعلامي الكويتي عبد العزيز القطان ان مسلسل "ام هارون" التطبيعي ليس له علاقة بالكويت وان الشركة المنتجة لهذا العمل غير كويتية ولم يتم تصوير العمل على الاراضي الكويتية.

وخلال مشاركته في برنامج "نوافذ" الذي يبث عبر شاشة قناة العالم الاخبارية اضاف ان الكويت دولة دستورية وديمقراطية وان هذا العمل الدرامي المقصود منه احراج دولة الكويت لانها لم تطبع مع الاحتلال الصهيوني، مؤكدا ان هذه الدراما تعتبر رسالة لدولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا لان الكويت منذ زمن الامير جابر الصباح والى الآن في حالة حرب مع الكيان الصهيوني.