ضبط 4 اطنان من المخدرات في جنوب شرق البلاد
طهران-فارس:- تمكنت وحدات مكافحة المخدرات التابعة لقوى الامن الداخلي في مدينة ايرانشهر بمحافظة سيستان وبلوجستان من ضبط اكثر من 4 اطنان من المخدرات اثر اشباك مسلح مع عصابة تهريب.
وتمكنت وحدات مكافحة المخدرات بقوى الامن الداخلي في مدينة ايرانشهر اثر اشتباك عنيف استغرق ساعتين صباح امس الاحد من ضبط اكثر من 4 اطنان من المخدرات واسلحة وعتاد من عصابة لتهريب المخدرات.
وقال قائد قوى الامن الداخلي في محافظة سيستان وبلوجستان العميد محمد قنبري في تصريح له بهذا الصدد، ان وحدة مكافحة المخدرات في قوى الامن الداخلي في مدينة ايرانشهر تمكنت اثر اشتباك مسلح استمر ساعتين مع عصابة لتهريب المخدرات من ضبط اكثر من 4 اطنان من المخدرات وكمية من الاسلحة والاعتدة.
واضاف، ان هذه العملية تمت اثر سلسلة عمليات استخبارية تم خلالها رصد هذه العصابة المسلحة التي كانت تقوم بتهريب المخدرات الى مناطق وسط البلاد.
وقال العميد قنبري، انه تم في هذه العملية ضبط سيارتين تحملان 4 اطنان و 228 كغم من المخدرات اضافة الى كمية من الاسلحة والاعتدة.