دبلوماسي: البيت الابيض مايزال مستمراً في أوهامه
طهران-فارس:- انتقد سفيرنا في السويد احمد معصومي فرد سياسات الادارة الاميركية فيما يتعلق بتصرفاتها إثر اعلان ترامب الانسحاب من الاتفاق النووي ووصف البيت الابيض بأنه مايزال مستمراً في أوهامه الجاهلة.
وأشار معصومي فر في حسابه الشخصي على موقع تويترامس الاحد، الى الذكرى السنوية الثانية لانسحاب اميركا من الاتفاق النووي وفشلها المتكرر خلال العامين الماضين، موضحاً: ان نظرة أخرى على فشل اميركا حيال التزاماتها بالاتفاق النووي يؤكد أنه لم يتم التوصل الى "اتفاق أفضل" حيث ازدادت المخاطر في الشرق الاوسط وفقدت آلية الضغوط وابتعدت عن حلفائها فضلا عن الانجازات الكبرى التي حققتها ايران على صعيد قدراتها الاستراتيجية.
واعتبر ان البيت الابيض مايزال يواصل أوهامه المصحوبة بالجهل.