kayhan.ir

رمز الخبر: 112312
تأريخ النشر : 2020May10 - 21:03

ضبط اكثر من 300 ألف لتر من الوقود المهرب جنوب شرق البلاد


طهران-فارس:- اعلن قائد شرطة محافظة سيستان وبلوجستان العميد محمد قنبري ضبط 347 ألف لتر من الوقود المهرب خلال الاسبوع الماضي.

وقال العميد قنبري: في الأسبوع الماضي تم تنفيذ خطة مكافحة تهريب الوقود بشكل حاسم وجاد في مناطق مختلفة من محافظة سيستان وبلوشستان بهدف منع إهدار الثروات الوطنية.

واضاف: وفي هذا السياق قام ضباط شرطة الأمن الاقتصادي، والفرق الميدانية الأخرى، برصد وتدمير 6 مستودعات للوقود، وعند تفتيش 15 مقطورة وقود و 6 حافلات بخزانات إضافية في مدن ايرانشهر وسراوان ونيمروز، تم ضبط ما مجموعه 327500 لتر من الوقود المهرب وخارج الشبكة القانونية.

واشار العميد قنبري الى توقيف 21 شاحنة وحافلة تحمل وقودا مهربا واعتقال 37 شخصا واحالتهم الى القضاء.