وزير الصحة: ايران مستعدة لمواجهة كورونا في اصعب الظروف
طهران-فارس:- اكد وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي سعيد نمكي استعداد الطواقم الطبية في ايران لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19) في اصعب الظروف.
وكتب نمكي في تغريدة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" امس الجمعة: نحن وزملاؤنا اعددنا انفسنا لمواجهة مرض كورونا في اصعب الظروف.
واضاف: في هذه الظروف الطارئة، لا ينبغي لشعبنا العزيز ان يشعر بأدنى هاجس حيال تقديم الخدمات في مجال الصحة والعلاج والادوية.
وتضرع وزير الصحة الى الباري تعالى ان يمن على المواطنين بالهدوء والسكينة في ليالي شهر رمضان المبارك.