kayhan.ir

رمز الخبر: 112198
تأريخ النشر : 2020May08 - 20:29

واعظي: الشعبان الايراني والآذربيجاني تجمع بينهما اواصر مودة عميقة


طهران-ارنا:- اكد رئيس مكتب رئاسة الجمهورية محمود واعظي، ان العلاقات القائمة على المودة متجذرة بين الشعبين الايراني والآذربيجاني.

وكتب واعظي في تغريدة عقب مباحثاته الهاتفية مع مستشار الرئيس الآذربيجاني لشؤون العلاقات الخارجية ، ان "اواصر المحبة القائمة بين الشعبين الايراني والآذربيجاني، عريقة ومعمقة"؛ مضيفا ان "الاصدقاء يقفون في وقت الشدة الى جانب بعضهما الاخر".

علما، ان واعظي ومستشار العلاقات الخارجية للرئيس الآذربيجاني، اعربا خلال مباحثاتهما الهاتفية عن ارتياحهما لمستوى التعاون الثنائي المتنامي ولاسيما على الصعيد الاقتصادي بين طهران وباكو؛ كما بحثا في السبل الكفيلة بتنمية هذه العلاقات اكثر فأكثر.