بطاقة 162 ميغاواط..
تدشين محطة جديدة لتوليد الكهرباء في جنوب غرب البلاد
طهران-فارس:- تم تدشين الوحدة الثانية للقسم الغازي في محطة خرم اباد لتوليد الكهرباء التي تعمل وفق تقنية الدورة المركبة.
وقال منفذ المشروع امير دودابي نجاد: ان طاقة المحطة الجديدة تبلغ 162 ميغاواطا والتي انضمت الى شبكة الكهرباء العامة في البلاد.
واضاف: ان حجم تمويل بناء المحطة الجديدة بلغ 140 مليون يورو والتي تضم قسمين هما الغازي والبخاري حيث بلغ استثمار القطاع الخاص 38 بالمئة وماتبقى تم تمويله من قبل صندوقي العملات الاجنبية والتنمية الوطنية.