kayhan.ir

رمز الخبر: 111943
تأريخ النشر : 2020May03 - 20:48
مؤكداً أن فايروس الحظر أداة بيد أميركا لمواصلة هيمنتها الآفلة..

شمخاني: الاتفاق النووي سيموت الى الأبد في حال تمديد الحظر التسليحي على ايران



طهران - كيهان العربي:- اكد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الأدميرال علي شمخاني، بأن الحظر هو اداة البيت الأبيض لمواصلة هيمنة أميركا الآخذة في الافول، مشيرا الى ان الاتفاق النووي سيموت بحال تمديد الحظر التسليحي غير القانوني على ايران.

وقال الادميرال شمخاني في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الاتفاق النووي مريض وسيموت الى الأبد في حال الالتفاف على القرار 2231 (الصادر عن مجلس الامن الدولي) وتمديد الحظر التسليحي غير القانوني على ايران ".

واضاف الادميرال شمخاني: ان فايروس الحظر هو اداة البيت الأبيض لمواصلة هيمنة أميركا الآخذة في الافول..في أي جهة تقف أوروبا؟ حفظ ماء الوجه وتعزيز التعددية أو قبول المذلة مجددا ودعم الأحادية؟.