حاكم نيويورك يحذر من اعادة فتح الولايات الاميركية
حذر حاكم ولاية نيويورك "اندرو كومو" من الاندفاع في اعادة فتح الولايات الأميركية بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد أن بدأت أكثر من 35 ولاية برفع إجراءات العزل الصارمة.
تحذيرات في الولايات المتحدة من الاندفاع نحو اعادة فتح الولايات خوفا من فيروس كورونا وذلك بعد ان بدأت أكثر من 35 ولاية اميركية برفع إجراءات العزل الصارمة التي فرضتها، أو باتت على وشك القيام بذلك.
حاكم ولاية نويورك آندرو كومو اكد إنه يعارض المطالب السابقة لأوانها الرامية الى اعادة فتح الولاية. واضاف ان 900 حالة إصابة جديدة بالفيروس تدخل المستشفيات في ولاية نيويورك يوميا، وان المسؤولين لم يحددوا بعد من أين تأتي الإصابات وهو ما اعتبره سببا كافيا للإبقاء على العزل العام.
واوضح كومو، انه يعلم بأن الناس يعانون في غياب الوظائف لكنه من الضروري فهم فيروس كورونا بشكل أكبر.
وسجّلت الولايات المتحدة 1453حالة وفاة إضافيّة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.