ايران تشكر الوكالة الدولية لارسالها معدات تشخيص كورونا
طهران-فارس:- اعربت منظمة الطاقة الذرية الايرانية عن شكرها وتقديرها للوكالة الدولية للطاقة الذرية لارسالها معدات التشخيص السريع لمرض كورونا المستجد (كوفيد-19) الى ايران.
وكتبت منظمة الطاقة الذرية الخميس في رسالة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باللغة الانجليزية انها ترغب بالاعراب عن شكرها وتقديرها للوكالة الدولية للطاقة الذرية لارسالها وتوفيرها اجهزة التشخيص السريع لمرض "كوفيد-19" تعرف بـ RT-PCR لمكافحة هذا الفيروس في ايران.
واضافت: ان الاعمال الحسنة لن تُنسى ابدا.
وفي تغريدة اخرى اوردت المنظمة بيتا للشاعر الايراني الشهير سعدي شيرازي باللغة الانجليزية وهي: (ان ابناء بني آدم بعضهم من بعض- في اصلهم خلقوا من جوهر واحد) وكتبت: نحن سنهزم كورونا.