kayhan.ir

رمز الخبر: 110986
تأريخ النشر : 2020April17 - 20:02

حاكم نيويورك: سنحتاج إلى "جيش" لمتابعة المصابين المحتملين بكورونا

صرح حاكم ولاية نيويورك الأمريكية أندرو كوومو بأن هناك حاجة إلى "جيش" من المفتشين لفحص الأشخاص المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا ومتابعة اختلاطهم الاجتماعي.

وأشار كوومو في معرض حديثه عن الإجراءات للكشف عن إصابات كورونا لدى السكان، إلى أنه بحث مع البيت الأبيض مسألة تشكيل مثل هذا "الجيش"، الذي "لا يوجد في الوقت الحالي".

وأضاف أنه يتمنى أن تتعامل الحكومة الفدرالية مع هذه المسألة، معتبرا هذا الأمر ضروريا لإعادة فتح الاقتصاد.

وأكد أن هناك تحسنا في المؤشرات الرئيسية الخاصة بانتشار فيروس كورونا، مضيفا أن ذلك يعكس مدى فاعلية الجهود لضمان التباعد الاجتماعي الذي سمح بالحد من انتشار الفيروس حتى يكون تحت السيطرة.