kayhan.ir

رمز الخبر: 110425
تأريخ النشر : 2020March09 - 21:40

سفيتولينا تحرز لقب مونتيري بعد كفاح 3 ساعات

كافحت إيلينا سفيتولينا المصنفة الأولى على مدار حوالي ثلاث ساعات قبل أن تهزم ماري بوزكوفا 7-5 و4-6 و6-4 لتحرز لقب بطولة مونتيري المفتوحة للتنس في المكسيك يوم الأحد وتحصد لقبها الأول بالموسم.

وقالت الأوكرانية سفيتولينا بعد الانتصار والتتويج "كانت معركة رائعة.. قاتلت ماري بصورة ممتازة وأعتقد أنها كانت مباراة عالية المستوى كثيرا.

وأضافت "كل منا قدمت أداء جيدا وكنا نقاتل ولم تكن هناك أشواط سهلة. وأعتقد أن الجمهور دفعنا لتقديم أفضل ما لدينا وكان من الممتع الحصول على تشجيع الجمهور المكسيكي."

وخلال المباراة نفذت سفيتولينا ست ضربات إرسال ساحقة من النوع الذي لا يرد.

وعن ذلك قالت سفيتولينا "شعوري رائع.

وأضافت "هذه خطوة جديدة في سبيل تحقيق أهدافي. أنا اسير في الاتجاه الصحيح. وأنا سعيدة أن الأمور تسير بصورة طيبة".