kayhan.ir

رمز الخبر: 109909
تأريخ النشر : 2020February26 - 21:15

مسؤول صناعي: قطاعنا الصناعي يحقق التقدم رغم الحرب الاقتصادية

طهران-فارس:- أكد مساعد وزير الصناعة والتجارة والتعدين في البلاد محسن صالحي نيا ، امس الاربعاء، انه رغم الحرب الاقتصادية التي يمارسها الاعداء ضد ايران، فإن الوحدات الصناعية والانتاجية تواصل عملها بكل قدرتها وتحقق التنمية والتقدم.

وفي حديثه خلال مراسم افتتاح الوحدة الصناعية المنتجة للمعدات الصحية والطبية الاستهلاكية، قال صالحي نيا: ان اكثر من 44 الف وحدة صناعية وأكثر من 3 آلاف ورشة في الاحياء الصناعية، تنشط تحت إدارة وزارة الصناعة، حيث يعمل فيها اكثر من 885 ألف شخص.

وأضاف: أن الوحدات الصناعية والانتاجية معفية من دفع الضرائب لـ13 سنة، من اجل دعم المستثمرين وتنفيذ خطط الاقتصاد المقاوم ورفع عقبات الاستثمار والانتاج.. وقد تم توفير اجواء مناسبة لنشاط القطاع الخاص والمستثمرين في الاحياء الصناعية.