البنك المركزي يتوقع انخفاض التضخم دون 20 بالمئة
طهران-فارس:- أعلن محافظ البنك المركزي عبد الناصر همتي أنه وبحسب التوقعات فان انخفاض معدل التضخم الى دون 20 بالمئة ليس مستبعدا.
وأضاف همتي في الاجتماع الدوري لمحافظ البنك المركزي مع الخبراء الاقتصاديين، أن البنك يركز بشكل اساس على توفير الاستقرار لاسواق المال والصرف.
يشار الى أن محاور الاجتماع الذي استمر لثلاث ساعات، تناولت سوق الصرف والصادرات غير النفطية وقرار مجموعة العمل المالي الدولية ضد ايران، ووضعية اصلاح النظام المصرفي واساليب التحكم بحجم السيولة وكيفية ادارة التضخم ودعم الانتاج.