اعتقال 37 سمسارا تلاعبوا باسعار العملة
طهران-فارس:- أعلن قائد شرطة طهران عن اعتقال 37 سمسارا تلاعبوا باسعار صرف العملة الاجنبية خلال الايام الماضية.
وأوضح العميد حسن رحيمي في تصريح امس الثلاثاء، بأن هولاء السماسرة لهم دور اساسي في زيادة سعر الصرف، وللتصدي لهم تم عقد اجتماع للشرطة وتحديدا بعد اعادة درج ايران بما يسمى القائمة السوداء لمجموعة العمل المالي الدولية " FATF " ( الجمعة الفائتة).
ولفت الى أن الشرطة إتخذت اجراءات للسيطرة ومكافحة عمليات التلاعب بسعر الصرف في السوق وعبر الانترنت، مؤكدا تحديد 120 قناة بالفضاء الافتراضي تعمل بصورة غير قانونية وتقوم بنشر أسعار زائفة.