بعد إنتهاء المبادرة الأخيرة للسلام... إستهداف شركة أرامكو ..!!
أسامة محمد
{فَإنَ لُمِ يَْعتْزُلُوَكِمٌ وَيَلُقًوَا إلُيَكِمٌ الُسِلُمٌ وَيَكِفَوَا أيَدِيَُهمٌِ فٌَخذَوَُهمٌ وَاقًتْلُوَُهمٌ حُيَثُ ثُقًفَتْمٌوَُهمٌ وَأوَلُئكِمٌ جْْعلُنَا لُكِمٌ ْعلُيَُهمٌ سِلُطِانَا مٌبيَنَا}
نبارك لكل أبناء الشعب اليمني والقيادة السياسية بالإنتصارات العظيمة التي تسطرها القوة الصاروخية والطيران المسير في قلب مملكة الشر ودك أهم منشآتها
النفطية رداً على مجزرة المصلوب المروعة بحق المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال ..
فإن عملية إستهداف شركة أرامكو في ينبع تأتي في إطار الرد المشروع على العدوان لأستمراره في غيه وغطرسته وإرتكاب سلسلة من الجرائم المروعة بحق أبناء الشعب اليمني ..
اليوم بات جليا أن على السعودية أن تقبل بالهزيمة لأنها لا تستطيع أبداً مواجهتنا وكسر إرداة شعبنا الفولاذية وتدرك بأن قدراتنا تزداد يوماً بعد يوم. وأنها لا تستطيع دفع المزيد من الخسائر البشرية والمادية وإنفاق مليارات الدولارات على منظومات دفاع أثبتت فشلها أمام صواريخنا ..
ومن الواضح لكل العالم إستحالة تحقيق الأهداف العدوانية وغير المشروعة بكسر إرادة شبعنا والسيطرة عليه وليعلموا أن اليمنيبن لايحتاجون إلى الإعتراف بقوتهم وتكفي معرفة شعبنا بقوتنا التى تردع العدوان وتدك عروشه ..
ورسالتنا إلى مملكة الشر وحلفائها من قوى العدوان لإيقاف العمليات الجوية في اليمن من شأنه أن يدفعنا إلى تنفيذ الوعيد بـ "ضربات أكثر إيلاماً وأشد فتكاً وأكبر تأثيرا" على أهم منشاتهم الأقتصادية والنفطية والحيوية ..
وسنستمر في ضرباتنا الموجعة على كل المرافق الحيوية للسعودية في حالة عدم الإنصياع الحقيقي وإيقاف العمليات الجوية التى تستهدف فيها المدنيين الإبرياء ..