الكويت: لا نشعربأي خطر من ايران الصديقة
طهران- فارس:-اكد سفير دولة الكويت في طهران مجدي الظفيري، بان العلاقات مع ايران راسخة وأن بلاده لا تشعر بأي خطر من جانب ايران الصديقة.
وقال الظفيري، إن "القيادة السياسية الكويتية ترحب بتطوير العلاقات الثنائية"، وذلك خلال اجتماع رئيس مركز دراسات مجمع تشخيص مصلحة النظام علي اكبر ولايتي برابطة الصداقة الكويتية الايرانية التي تزور طهران.
واعتبر السفير، ان سر نجاح العلاقات الثنائية يتمثل بالادوار الايجابية التي يقوم بها الشعبان الايراني والكويتي والتي كانت بمثابة الحلقة المفقودة التي وجدت في الوقت الراهن.
واعتبر الظفيري، غزو العراق للكويت (1990)، بأنه ساعد على استكشاف المواقف الصديقة والمعادية مؤكدأ بان ايران من الدول الصديقة.