kayhan.ir

رمز الخبر: 109265
تأريخ النشر : 2020February15 - 21:04

الاردن.. مسيرة احتجاجية تطالب بإلغاء اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني

عمان - وكالات انباء:- نظّمت "الحملة الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني"، مسيرة احتجاجية للمطالبة بـ"إلغاء الاتفاقيّة ووضع استراتيجية لمواجهة صفقة القرن".

وحمل المتظاهرون وسط العاصمة عمّان، لافتات كُتب عليها "غاز العدو احتلال"، كما وقعوا على عريضة شعبيّة ضد صفقة الغاز مع العدو و"صفقة القرن"، معتبرين أنهما "خيانة".

واعتبرت الحملة في منشور لها على فيسبوك، أنّ العدو الصهيوني "يقدم مزيداً من الذرائع الفنيّة على طبق من ذهب لإلغاء اتفاقيّة العار، لكن لا أحد يريد أن يتحرّك"، مشيرةً اإلى أنّ "الصهاينة ونتيجة لخلل في الأنابيب، يخفّضون إنتاج الحقل الذي يزوّد شركة الكهرباء الوطنيّة بنسبة 60%".

وتساءلت الحملة "هل يتحرّك أصحاب القرار لإلغاء اتفاقيّة الخيانة والإجرام انطلاقاً من هذا الخلل في التزويد الذي -وبالتأكيد- يخالف بنود الاتفاقية الكارثية نفسها؟".