kayhan.ir

رمز الخبر: 109227
تأريخ النشر : 2020February15 - 19:48

الدوري الممتاز.. تراكتور سازي في مركز الوصافة موقتا بفوزه على سايبا

تقدم فريق تراكتور سازي تبريز الى مركز الوصافة موقتا في الدوري الممتاز بكرة القدم بفوزه على فريق سايبا 3-1 .

وفي هذه المباراة التي جرت عصر الجمعة في تبريز ضمن المرحلة 20 من الدوري الايراني الممتاز، تقدم سايبا بهدف سجله محمد رضا سليماني من ركلة جزاء في الدقيقة 7 من المباراة.

الا ان تراكتور استلم زمام المبادرة وشن هجمات خطيرة اثمرت عن 3 اهداف متتالية في الدقائق 17 و 18 و 28 من قبل اشكان دجاكة واحسان حاج صفي ورضا اسدي.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد تراكتور سازي الى 37 نقطة في المركز الثاني موقتا فيما تجمد رصيد سايبا عند 19 نقطة في المركز 11 .

واسفرت المباريات الاخرى الجمعة عن فوز فولاد خوزستان على مضيفه بيكان 2-1 وكذلك فوز كل كهر سيرجان على مضيفه صنعت نفط آبادان 2-1 وشاهين شهرداري بوشهر على ضيفه ماشين سازي تبريز 3-1 فيما تعادل نساجي مازندران مع ضيفه بارس جنوبي جم دون اهداف.

ويتصدر برسبوليس الدوري الايراني الممتاز برصيد 41 نقطة (19 مباراة) يليه تراكتور برصيد 37 نقطة (20 مباراة) ومن ثم سباهان اصفهان وله 36 نقطة (19 مباراة) واستقلال طهران وفي جعبته 33 نقطة (18 مباراة).