kayhan.ir

رمز الخبر: 109039
تأريخ النشر : 2020February11 - 19:46

تصدير ما يزيد قيمته عن 13 مليار دولار عبر جمارك بوشهر


بوشهر- ارنا:- قال المشرف على جمارك محافظة بوشهر بهروز قره بيكي انه ومنذ بداية العام الحالي ( بدأ 21 في اذار/مارس 2019) بلغ قيمة صادرات المحافظة من السلع والبضائع بما فيها السوائل الغازية 13 مليار و 223 مليون دولار.

واضاف قره بيكي يوم الاثنين انه وخلال هذه الفترة مجموع ما تم تصدير بلغ 28 مليون و 573 الف طن منها 24 مليون و 96 الف طن من السلع والبضائع بقيمة 8 مليارات و 898 مليون دولار و من السوائل الغازية 4 ملايين و 477 الف طن بقيمة 4 مليارات و 325 مليون دولار.

واوضح المشرف على جمارك محافظة بوشهر ان معظم ما تم تصديره الى الخارج شمل منتجات البتروكيماويات والسوائل الغازية والمواد المعدنية والثروة السمكية والمحاصيل الزراعية.