kayhan.ir

رمز الخبر: 108676
تأريخ النشر : 2020February04 - 21:03

الديمقراطيون يطالبون مجلس الشيوخ الأميركي بإدانة ترامب وعزله

واشنطن – وكالات: طالب الأعضاء الديمقراطيون السبعة الذين يمثلون الادعاء في محاكمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في مجلس الشيوخ الأميركي المجلس بإدانة ترامب وعزله.

ونقلت رويترز عن النائب آدم شيف قوله في ختام المرافعات النهائية التي طرحها أعضاء الادعاء أمس "أثبتنا أن دونالد ترامب مذنب.. و عليكم الآن الالتزام بنزاهة العدالة وإدانته” مضيفا "لقد غدر بأمننا القومي وسيفعل هذا مجددا و تلاعب بانتخاباتنا وسيفعل هذا مجددا .. لن تستطيعوا تغييره أو تقييده”.

واعتبر شيف أنه "لا يجوز لأي رئيس أميركي أن يكون بمنأى عن المحاسبة لأن ذلك سيشكل خطرا على الديمقراطية”.

ومن المقرر أن يجري المجلس المكون من 100 عضو ويهيمن عليه الجمهوريون تصويتا اليوم بشأن عزل ترامب من منصبه.