الامارات تنتقد الفلسطينيين لرفضهم قبول "صفقة القرن"!
دبي – وكالات: انتقد وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان، الفلسطينيين لرفضهم الخنوع وقبول صفقة القرن الأميركية.
انتقاد بن زايد جاء بنشره مقالة في صحيفة نيويورك تايمز عبر حسابه على تويتر عنوانها في كل مرة يقول الفلسطينيون لا، يخسرون.
وانهالت الردود والتعليقات على تغريدة بن زايد، إذ رأى قسم كبير من النشطاء أن رفض الفلسطينيين للصفقة المزعومة إنما يدل على شجاعتهم في ظل التخاذل العربي والتسابق للتطبيع مع إسرائيل.
يذكر أن النشطاء عبر مواقع التواصل كانوا قد تداولوا صورة جمعت سفراء الإمارات والبحرين وعُمان الذين حضروا مراسم إعلان صفقة القرن بالبيت الأبيض، ووصفوها بـ"صورة العار".