ديوكوفيتش: أحترم إصرار فيدرر على خوض المباراة
علق النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش على انتصاره يوم الخميس على روجر فيدرر، في نصف نهائي أستراليا المفتوحة، بثلاث مجموعات دون رد، وذلك في الحوار القصير الذي أجراه على أرض الملعب عقب المباراة مع لاعب التنس الأمريكي السابق جيم كورير.
وقال ديوكوفيتش: "كان من الممكن أن تذهب المباراة في طريق مختلف خاصة في المجموعة الأولى، مع تقدم فيدرر 4-1، وحصوله على نقاط أخرى للكسر".
وتابع: "لكني أحترم روجر (فيدرر) كثيرًا، وإصراره على خوض مباراة اليوم على الرغم من أنه ليس في أفضل أحواله، إلا أنه حرص على تقديم كل ما لديه".
وواصل الصربي: "أمام فيدرر تتوقع مستوى عال من التنس، مستوى هجومي وكثير من الصعود على الشبكة والتنويع في أسلوب اللعب، وبدوري حاولت تحريكه وعدم ارتكاب الكثير من الأخطاء".
وعن خوضه مباراته رقم 50 أمام فيدرر، قال ديوكوفيتش: "بالطبع هو واحد من أكبر المنافسين لي في الجولة إلى جانب رافاييل نادال، وهما ساهما في ارتفاع مستواي كثيرًا".
واسترسل: "أتذكر أنه بعد تتويجي بلقبي الأول هنا عام 2008، هزمت كثيرا أمامهم في بطولات الجراند سلام، وكان التحدي الأكبر بالنسبة لي كيفية التفوق عليهما".