kayhan.ir

رمز الخبر: 107999
تأريخ النشر : 2020January21 - 22:05

من جانبه اعلن المتحدث باسم الحكومة على ربيعي ان الجهازين الدبلوماسي والرياضي في البلاد هما المسؤولان عن متابعة قضية حرمان الاندية الايرانية من استضافة مباريات الاندية الاسيوية .

وكتب المتحدث باسم الحكومة على ربيعي في تغريدة على تويتر ان الرياضة جزء من حياة الايرانيين والفرق الكبيرة هي جز من هوية البلاد ، وان غياب الامن ماهو الا ذريعة ، فايران اكثر امنا من الكثير من الدول التي تدعي ذلك وتحاول ان تفوز بالبطولة من دون اي منافسة.

الى ذلك اكد ربيعي ان مجلس الوزراء بحث قضية حرمان الاندية الايرانية من استضافة مباريات الاندية الاسيوية مشيرا الى ان هذه الخطوة هي مسالة سياسية بشكل كامل وتندرج في سياق الحظر المفروض على المجتمع الايراني ، وان الجهازين الدبلوماسي والرياضي مسؤولان عن متابعة هذه القضية والدفاع المنطقي عن حقوق الشعب الايراني.