خلال عامين ..
مسؤول مصرفي:نمو بورصة طهران تضاعف 4 مرات
طهران-فارس:- أكد عضو مجلس إدارة بنك "باساركاد" علي أكبر أمين تفرشي أن نمو مؤشر بورصة طهران تضاعف 4 مرات في العامين الماضيين.
وأوضح أمين تفرشي أن البورصة شهدت اقبالا من قبل المتعاملين في السنوات الاخيرة، بحيث تضاعف نمو المؤشر بواقع 4 مرات، مايعكس تدفق محلوظ للسيولة على سوق رأس المال.
ولفت الى أن مردودية البورصة أهم عوامل الاقبال عليها، بسبب وتيرة النمو الذي يسجلها المؤشر العام ومردودية رأس المال في هذه السوق.
وبيّن تفرشي أن ثلاثة عشر مليون مساهم في البورصة لديهم رموز تداول بالوقت الراهن.