الأردن... مسيرة ترفض اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني
عمان – وكالات : استجاب الأردنيون، لدعوة الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط "اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني" بالمشاركة في مظاهرة الغضب الشعبي الثالثة، تحت شعار "تسقط صفقة الخيانة والإجرام".
وطالب المحتجون بإسقاط حكومة عمر الرزاز، وطالبوا مجلس النواب الذي سيعقد جلسة تناقش قانونا بمنع استيراد الغاز من إسرائيل، اليوم الأحد بالتصويت لإسقاط الاتفاقية ومحاسبة من وقع عليها.
ووجهت الحملة نداء للمحافظات الأردنية للتحرّك من كل المدن والقرى والمخيّمات للانضمام إلى هذه المظاهرة المركزية الموحّدة في العاصمة عمّان، بهدف التوحد من خلالها خلف مطلب واحد: إسقاط اتفاقية الغاز مع الصهاينة، ومحاسبة جميع المسؤولين عن هذه الجريمة والخيانة.
وردد المحتجون شعارات تطالب بإلغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الإسرائيلي، مطالبين النواب الأردنيين الذين ينوون عقد جلسة اليوم لمناقشة قانون يمنع استيراد الغاز من الاحتلال الصهيوني ، بأن يصوتوا لإلغاء الاتفاقية ومحاسبة من وقعها. كذلك طالبوا بإسقاط حكومة