13 الف استاذ جامعي ايراني يدعون للانتقام لاغتيال الشهيد سليماني
طهران-فارس:- أدان اكثر من 13 الف استاذ جامعي ايراني جريمة اميركا باغتيال الشهيد الفريق قاسم سليماني ودعوا للانتقام وأخذ الثأر.
وفي بيان صادر عن هؤلاء الاساتذة امس الاحد تصدرته الآية الكريمة: «من المومنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا».
وورد فيه: نحن اساتذة جامعات البلاد نحيي الروح الشامخة والربانية لهذا القائد البطل ونتوقع ردا قاسيا ويبعث على الندم يؤخذ فيه الثأر للدم الطاهر لهذا الشهيد المظلوم من المجرمين المتوحشين.
ودعا الاساتذة المسؤولين في حقل السياسة الخارجية الايرانية لاتخاذ دبلوماسية ناشطة للتمهيد لاصدار ادانة دولية لهذه الجريمة الخطيرة والخطوات اليائسة لاميركا المجرمة في الاوساط العالمية والدولية والتمهيد لمقاضاة المجرمين في محكمة عادلة.
واكدوا ان من البديهي تحمّل النظام الاميركي المشؤوم المسؤولية الكاملة عن جميع النتائج المترتبة على مغامراته الاجرامية.
وشددوا على ان المجرمين ينبغي ان يدركوا ان استشهاد هذا القائد المتفاني والمضحي يدفع بنهج الجهاد والمقاومة الى الامام بشكل مضاعف وتعزيز قوة جبهة المقاومة أكثر مما مضى.