kayhan.ir

رمز الخبر: 1074
تأريخ النشر : 2014May24 - 21:48

الإتحاد العراقي يطالب الأندية بتسهيل مهمة منتخب الشباب

طالب عضو إتحاد الكرة المنحل يحيى زغير الأندية المحلية بالسماح للاعبيها بالالتحاق بالوحدات التدريبية التي يجريها منتخب الشباب على ملعب الشعب الثاني بالعاصمة بغداد في إطار تحضيراته النهائية لخوض منافسات بطولة كأس العرب الثالثة التي ستقام للفترة من 2-15 يونيو المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة لاسيما بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات تونس وجيبوتي وموريتانيا.

وأضاف زغير في تصريح نقلته جريدة (المدى) إن المدرب رحيم حميد اجرى العديد من الاتصالات مع مدربي الأندية الذين يرتبط بهم بعلاقة طيبة من اجل الحصول على موافقتهم بتسهيل أمر التحاقهم بتدريبات منتخب الشباب بشكل لا يؤثر على مرحلة منافسات دوري الكرة الممتاز التي دخلت في مرحلة حاسمة من ناحية ترتيب تلك الأندية على وضعها وخاصة إن عدداً منهم يشكلون أوراقاً رابحة يحتاج إليهم المدربون من اجل تطبيق الأسلوب التكتيكي الذي سيضعه من اجل إحراز الانتصارات في الأدوار المقبلة فضلاً عن ضيق الوقت الذي يفصل استحقاق التحضيرات عن موعد بطولة كأس العرب الثالثة الذي لا يتجاوز اسبوعا عن موعد انطلاقها.