kayhan.ir

رمز الخبر: 107089
تأريخ النشر : 2020January04 - 21:24

برلماني: الشرق الاوسط سيكون مقبرة للجنود الاميركيين

طهران-فارس:- قال عضو هيئة الرئاسة في مجلس الشورى الاسلامي بهروز نعمتي ان اغتيال القادة العسكريين الايرانيين من قبل اميركا يدلل على عجزهم في سوح القتال وعلى الاميركيين أن يفهموا ان قواتهم سيتم سحقها في المنطقة وسيكون الشرق الاوسط مقبرة لهم.

وقال نعمتي امس السبت في الاشارة الى الاغتيال الاميركي الاجرامي للقائد قاسم سليماني، إن ترامب دلل أنه باغتيال الفريق سليماني على أنه عاجز عن المواجهة مع الجمهورية الاسلامية ومواجهة الشعوب الواعية في المنطقة وأنه بلغ مستوى المذلة في ساحة القتال.

واضاف: ان الاميركيين يتصورون أنهم يستطيعون ايقاف عجلة المقاومة في المنطقة باغتيال قاسم سليماني لكنهم لايعرفون ان جميع الشخصيات في مختلف المراكز والمناطق والبلدان اتخذوا سليماني نموذجا ولن يسمحوا لترامب بالشعور بالراحة وسيكون الشرق الاوسط مقبرة للاميركيين رغم انفه.

وعدّ الاجهزة الامنية الاميركية بأنها بلغت حالة الاحباط والعجز وعليها انتظار تدمير قواتها في المنطقة.

واكد انه ينبغي للاميركيين أن يعلموا ان أمثال الشهيد سليماني كثيرون في العالم الاسلامي والشعوب الحرة في العالم ولن يستطيع الاميركيون في منطقتنا بل في اميركا الجنوبية ايضا القيام بعمل ما.

ونوه الى ان ترامب كان يأمل أنه سينجو من المحاكمة باغتيال الفريق قاسم سليماني والفوز بولاية ثانية لكنه سيفشل فيهما بحسب تصورنا.