افغانستان .. هجوم بقنبلة لاصقة يقتل جنديين أميركيين في العاصمة
كابل - وكالات : لقي جنديان أميركيان مصرعهما في هجوم بقنبلة في العاصمة الافغانية كابول.
وقال المتحدث باسم الشرطة الافغانية صديق صديقي "لقد كانت قنبلة ممغنطة إما ان تكون قد الصقت بجسد السيارة او تكون قد زرعت فيها مسبقا ثم تم تفجيرها عن بعد".
ولم تعلق حركة طالبان افغانستان على العملية او تتبناها لكنها في الغالب تقوم بمثل هذه الهجمات ضد القوات الامريكية والاجنبية المتحالفة مع واشنطن منذ الاطاحة بها من حكم البلاد عام 2001.
ولم توفر قيادة القوات الاجنبية في افغانستان اي معلومات عن الهجوم لكنها اصدرت بيانا اكدت فيه مقتل 2 من عناصرها العسكرية.
وأكد مصدر امني غربي لوكالة رويترز للانباء ان القتيلين يحملان الجنسية الاميركية.