وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الخاص لمجلس الامن في نيويورك
طهران - كيهان العربي:- قالت وزارة الخارجية، ان وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف يعتزم المشاركة في الاجتماع الخاص لمجلس الامن في نيويورك الشهر المقبل في حال تم اصدار تأشيرة دخول.
واضافت: إن مجلس الامن سيعقد اجتماعاً خاصاً في نيويورك حول أهداف ميثاق الامم المتحدة بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسها.
ويعدّ هذا الاجتماع بمثابة فرصة طيبة للتباحث حول النزعة الاحادية وتأثيراتها ونتائجها على النظام الدولي.
ونوّهت الى ان وزير الخارجية سيشارك في الاجتماع في حال تم اصدار تأشيرة دخول.