المعارضة البحرينية: قرار انتقام آل خليفة من الشيخ علي سلمان بتدبير أميركي
بيروت – وكالات انباء:- قال النائب البحريني السابق جلال فيروز أن قرار الانتقام من الشيخ علي سلمان كان متخذا من قبل السلطة الخليفية وذلك لمطالبته بالرجوع الى الدستور وضرورة المشاركة الشعبية في المشهد السياسي في البحرين ،وأن الأمر كان بتدبير وتخطيط أميركي وبموافقة السلطات البحرينية.
وقال الدكتور فيروز أن ما يحرج السلطات البحرينية اليوم هو ان الوضع السياسي لها مع قطر بات قريبا من الحل الا ان الشيخ علي سلمان مازال في المعتقل بحجة تخابره مع قطر في العام 2014 .
واضاف النائب البحريني السابق بأنه لو كان الشيخ علي سلمان قد تخابر مع دولة كالسعودية مثلا لما كانت حكومة آل خليفة قد وجهت له تهمة التخابر مع دولة اجنبية ،مؤكدا أن عملية اعتقال الشيخ سلمان كانت بموافقة آل خليفة وتدبير من الأميركان .