تصريحات 'مثيرة' عن الاسد والجيش السوري من تلفزيون "أبو ظبي"
في موقف لافت ومن خلال شاشة تلفزيون "أبو ظبي" الحكومي لدولة الإمارات، أطلق الداعية الإماراتي الشهير "وسيم يوسف" جملة من التصريحات والمواقف والمقاربات للوضع السوري خلال حلقة من برامجه "من رحيق الايمان".
وقال يوسف في معرض رده على أحد المتصلين والذي سأل عن حكم سنوات قضاها يقاتل في صفوف الجيش السوري قال الشيخ "انا في بداية الأحداث كنت اشتم الرئيس السوري، وأشتم الجيش السوري، وكنت متعاطف جدا مع جبهة النصرة المجرمة ومع الجيش الحر، وكنت أتمنى من دول (مجلس التعاون في الخليج الفارسي) أن تدعم الجيش الحر. ولكن الجيش الحر تلوث".
وأضاف يوسف في معرض رده على السائل " نحن ضد سفك الدم من أية جهة، و لست مع بشار الأسد ولست ضده، ولكني كنت متعاطفا سابقا وذلك بسبب الإعلام" الذي وصفه يوسف "بالحقير والتافه" مثل "قناة الجزيرة وأعلام قطر، والذي كان يقول لنا أن هناك سفك دماء من هذه الأمة، وكان هذا الإعلام يتوجه نحو مصر ويتوجه نحو ليبيا".