kayhan.ir

رمز الخبر: 106460
تأريخ النشر : 2019December24 - 21:06
سنحبط الحرب الاقتصادية..

قائد تعبوي: دخلنا كافة المجالات لحل مشاكل الشعب باستخدام كل طاقاتنا



طهران-فارس:- اكد مساعد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين للشؤون التنسيقية العميد نعمان غلامي بان الجمهورية الاسلامية عصية على الهزيمة عسكريا، مؤكدا بانه سيتم احباط الحرب الاقتصادية القائمة ضد البلاد.

وخلال ملتقى لاحياء ذكرى الشهداء في محافظة هرمزكان اقيم في بندر عباس، اشار العميد غلامي الى مؤامرات الاعداء على مدى الاعوام الاربعين الماضية وظروف البلاد اليوم الزاخرة بالعزة والمنجزات وقال، انه وبغية تحقيق المزيد من النجاحات يتوجب علينا التحرك بالتوكل على الباري تعالى واتخاذ الخطى الواسعة خلف القيادة الحكيمة.

واضاف، ان الاعداء لا يمكنهم استخدام الخيارات العسكرية ضدنا ولقد حققنا بفضل دماء الشهداء منجزات جيدة جدا على الصعيد الدفاعي.

واشار الى تحركات الاعداء في الحرب الاقتصادية واضاف، ان العدو يستخدم اليوم كل قدراته للتضييق على الشعب الايراني في معيشته وضرب اقتصاد البلاد الا انه سيتم احباط هذا المخطط في ظل حكمة وتلاحم الشعب والمسؤولين.

واكد بالقول، اننا دخلنا كافة المجالات لحل مشاكل الشعب ونستخدم كل طاقاتنا في هذا المجال.