برسبوليس يبلغ نصف نهائي الكأس الايرانية
تأهل نادي برسبوليس طهران لنصف نهائي الكأس الايرانية لكرة القدم، على حساب مضيفه " شهرداري" ماهشهر الاثنين، إثر فوزه بنتيجة 2- صفر.
سجل هدفي الكتيبة الحمراء المهاجم علي عليبور( د 59 و72)، الاول عبر رأسية من كرة عرضية مرسلة من ضربة زاوية، والثاني عبر تسديدة من داخل المنطقة دخلت بالزواية العليا على يسار الحارس، إثر تمريرة سحرية تهيأت من قبل "وحيد أميري" بكعبه.
وكان شهرداري ماهشهر بين قاب قوسين أو أدنى من تقليص الفارق (د 67) عندما انفرد مهاجمه بحارس برسبوليس، الذي تدخل لابعاد الكرة فيما سقط الاول أرضا، وسط مطالبة بضربة جزاء.