شمخاني يتفقد المناطق المتضررة جراء الفيضانات الأخيرة في خوزستان
طهران-مهر:- قام امين المجلس الاعلى للامن القومي علي شمخاني، مساء السبت، بزيارة إلى محافظة خوزستان ، للاطلاع عن كثب على البرامج المخطط لها مسبقا لمكافحة مخاطر الفيضانات التي أسفرت عن تضرر بعض البيوت.
وقام شمخاني بزيارة تفقدية لمدينة كوت عبد الله من أجل الإسراع في عملية الإغاثة من الفيضانات حيث يظهر في الصورة وهو يرتدي الدشداشة والكوفية.
وأدت الامطار في مدينة اهواز الى حدوث فيضانات في ممراتها وشوارعها ودخول مياه المجاري في المنازل ببعض المناطق.