ظريف: أجرينا لقاءات ممتازة في كوالالمبور
طهران - كيهان العربي:- اكد وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف، بان الوفد الايراني برئاسة الرئيس روحاني اجرى محادثات ممتازة ثنائية ومتعددة الاطراف في كوالالمبور على هامش القمة الاسلامية المصغرة.
وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، استعرض الوزير ظريف نتائج زيارة الوفد الايراني رفيع المستوى الى ماليزيا ولقاءاته مع كبار مسؤولي ورؤساء الدول الاسلامية الاخرى، وكتب: لقد كانت لنا لقاءات ثنائية ومتعددة الاطراف ممتازة مع الاصدقاء في قمة كوالالمبور.
واضاف: كانت هنالك مبادرات حول الحوار الشامل ووسائل الاعلام والاقتصاد الرقمي وتنمية التكنولوجيا وصندوق الابداعات والتجارة والمقايضة والاساليب البديلة عن التمويل والعملة الرقمية المشتركة. سنتقدم الى الامام في ظل تضافر الجهود الشاملة.
يذكر ان القمة الاسلامية المصغرة في كوالالمبور 2019 انطلقت يوم الخميس بمشاركة الرئيسين الايراني والتركي وأمير قطر ورئيس وزراء ماليزيا والمئات من الشخصيات والنخب من مختلف الدول الاسلامية.