kayhan.ir

رمز الخبر: 106220
تأريخ النشر : 2019December20 - 21:40
مشيداً بقمة كوالالمبور الاسلامية..

وزير الاتصالات: انه لا أحد بعد الآن يعير اهتماماً لسياسة الحظر الترامبية



طهران - كيهان العربي:- وصف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس محمد جواد آذري جهرمي انعقاد مؤتمر القمة الاسلامية المصغرة في "كوالالمبور" بانه مؤشر على انه لا أحد بعد الآن يعير اهتماماً لسياسة الحظر الترامبية.

وكتب المهندس آذري جهرمي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في الوقت الذي ينهمك فيه ترامب كثيرا بالاستجواب واستلام الاستبيانات المحبطة يوميا فقد كان لنا في ماليزيا مؤتمرا رفيع وتوافقات كبرى.

واشار الى الاصداء الواسعة للقمة الاسلامية في كوالالمبور، واضاف: مرة اخرى هنالك خبر سيئ لـه (ترامب)، فلا احد يعير اهتماما لاجراءات الحظر التي يفرضها.

يذكر ان القمة الاسلامية المصغرة (كوالالمبور 2019) بدات اعمالها بحضور الرئيسين الايراني والتركي وامير قطر ورئيس وزراء ماليزيا والمئات من الشخصيات والنخب من مختلف الدول الاسلامية.