وزير الصحة: موضوع دس الاقراص في قطع الكيك ذو بعد امني
طهران-فارس:-أكد وزير الصحة سعيد نمكي امس الاحد، ان موضوع دس أقراص الدواء في قطع الكيك موضوع امني يرمي الى تشويش الرأي العام وتشويه سمعة الصناعات الغذائية.
وفي حديثه للمراسلين على هامش ملتقى الغطاء العام للسلامة بوزارة الصحة، قال نمكي: ان حالات دس اقراص الدواء في قطع الكيك كانت خارج عملية الانتاج والتوزيع الرسمي، وان زملاءنا في الاجهزة الامنية والاستخبارية يتابعون الموضوع.
ونفى وزير الصحة وصول اية تقارير عن حصول حالات تسمم ناجمة عن استهلاك هذه القطع من الكيك، وسيتم قريبا الاعلان عن تفاصيل اكثر عن عناصر هذه الشبكة الضالعة بهذه العملية.
من جهته كشف قائد قوى الامن الداخلي العميد حسين اشتري بان التحقيقات المتعلقة بقطع الكيك الملوثة قد بدأت وسيتم الاعلان قريبا عن نتائج التحقيقات.
وقال العميد اشتري في تصريح للصحفيين امس الاحد حول قطع الكيك الملوثة التي تم العثور فيها على اقراص طبية، ان قوى الامن الداخلي تدخلت في هذه القضية وبدات تحقيقاتها مع وزارة الصحة.
الجدير بالذكر انه انتشرت خلال الاسبوع الاخير صور على الفضاء الافتراضي تبين وجود أقراص وكبسولات دواء في قطع الكيك وبعض المنتجات الغذائية.