وزير الدفاع: أية حماقة يرتكبها الاعداء ستكون مخيبة لآمالهم ومكلفة لهم للغاية
طهران-فارس:- اكد وزير الدفاع العميد امير حاتمي، ان استراتيجية الجمهورية الاسلامية في الحفاظ على القوة الردعية وتعزيزها قد دخلت حيز التنفيذ بنجاح مايتيح لنا قدرة الرد على أي عدوان بقوة منذ اللحظات الاولى ما يعني أن الاعداء رضخوا لقدراتنا وعزيمتنا وثباتنا في الحفاظ على امننا القومي.
وقال العميد حاتمي، في كلمته خلال مراسم احتفالية اقيمت امس الاحد بمناسبة ازاحة الستار عن المكتبة الرقمية والبرمجيات والكتب الخاصة بتبيين الافكار الدفاعية لقائد الثورة بمشاركة رئيس المنظمة العقيدية والسياسية في وزارة الدفاع، إن الجمهورية الإسلامية اعتمدت نظاما منبثقا من القوة الحقيقية للشعب.
واضاف: إن قراراتنا تتخذ على الدوام بهدف تحقيق أقصى قدر من مشاركة الشعب في تحديد مصير البلاد وشموخها وأية حماقة يرتكبها الاعداء ستكون مخيبة لآمالهم ومكلفة لهم للغاية.
وتابع: يعمل الأعداء باستمرار على رفع قدراتهم العسكرية وفق نزعتهم الرامية لبسط الهيمنة والغطرسة بهدف استثمار الشعوب واستغلالها واستخدامها لتقويض قوة ورغبات دول المنطقة والعالم وبالنظر إلى هذا، يجب أن نكون على أهبة الاستعداد بمختلف المجالات على الدوام.