طهران تطالب سيئول بسداد ثمن نفط بقيمة 6 مليارات دولار
طهران-ايسنا:- طلبت إيران من كوريا الجنوبية الشهر الماضي تسديد سبعة تريليون وون (ستة مليارات من الدولارات) كثمن لنفط باعته للدولة الآسيوية.
ونقلت وكالة أنباء بلومبرغ عن صحيفة "تشوسون إيلبو" الكورية الجنوبية أن إيران أعربت عن "أسف عميق" بشأن عدم إكمال سول المدفوعات التي كانت مودعة في مصرفين كوريين جنوبيين بدون نقلها إلى البنك المركزي الإيراني لسنوات جراء العقوبات الأمريكية ضد الدولة الواقعة في الشرق الأوسط وذلك خلال إستدعاء سفير كوريا لوزارة خارجيتها.